recent
أخبار ساخنة

للمرة الثالثة يتحجج بالإصابة،هل يريد حسام عوار تمثيل الخضر؟

Algeria The Best

    للمرة الثالثة يغيب حسام عوار عن تربص المنتخب الفرنسي وككل مرة كانت الحجة هي الإصابة.

للمرة الثالثة يتحجج بالإصابة،هل يريد حسام عوار تمثيل الخضر؟

   فقد تأكد اليوم رسميا اصابة وسط ميدان نادي ليون الفرنكو جزائري حسام عوار بكورونا وهو ما سيؤدي الى غيابه بشكل رسمي عن التربص القادم للديوك والذي شهد  استدعاء اللاعب الذي لطالما انتظره انصار المنتخب الجزائري.

ورغم ان نادي ليون هو الذي اجرى الفحوص واكد اصابة اللاعب حسام عوار بكورونا ، الا ان الكثير يعتبر ان  التحجج بالمرض هو فقط خطوة من اجل المماطلة وكسب الوقت حتى ينتقل الى ناد جديد ثم يلتحق بالخضر.

ويرى بعض العارفين بخبايا النادي الفرنسي ان عوار كان سيرفض دعوة ديشومب لكن ادارة ليون اقنعته بالإنتظار وايجاد حجة اخرى غير الرفض المباشر، ويهدف النادي الفرنسي من وراء ذلك الى بيع لاعبه بصفته لاعب دولي فرنسي حتى يتفاوض من موقع قوة مع الأندية التي تريده وبالتالي كسب مادي اكثر، خاصة ان الجميع يعلم ان قيمة اللاعب لن تكون نفسها في حال انتقاله بصفته لاعب دولي جزائري.

    هذا وقد اسالت قضية حسام عوار الكثير من الحبر في الأوساط الجزائرية  في اليومين الأخيرين بعد تأكد وجود اللاعب في قائمة ديشومب، حيث تعرضت صفحاته على وسائل التواصل الإجتماعي الى هجوم حاد من الجماهير الجزائرية،والتي كانت تعلق عليه امالا كبيرة لتدعيم صفوف اشبال بلماضي في التحديات القادمة خاصة تصفيات كأس العالم بقطر 2022.

google-playkhamsatmostaqltradent